بيت » أخبار » مختبر CNAS في ZYfire

مختبر CNAS في ZYfire

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-02-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button


تأسست شركة ZYfire في عام 2000، وتم إدراجها في بورصة بكين في عام 2023.

ZYfire متخصصة في البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لخراطيم البوليمر لنقل السوائل، وتوفير حلول متخصصة وخدمات مخصصة لنقل السوائل بحيث تكون الخراطيم والأنابيب مقاومة للضغط العالي والتآكل، على مسافة طويلة.

يتم تصدير أكثر من 80% من منتجات ZYfire إلى أوروبا وأمريكا وجنوب شرق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط ودول ومناطق أخرى، مما يلبي تمامًا احتياجات العملاء من 'الجودة العالية والقيمة العالية والتكلفة المنخفضة والقصيرة' وقت التسليم'، مع توفير حلول مخصصة للعملاء أيضًا.



أصبح مركز الاختبار ZYfire أول مركز في هذا القطاع يتم اعتماده من قبل خدمة الاعتماد الوطنية الصينية لتقييم المطابقة (CNAS).يعترف هذا الاعتماد بقدرات الاختبار المعترف بها دوليًا.

يتكون المختبر من مركز فحص الخراطيم ومركز تحليل واختبار المواد، ويغطي مساحة تزيد عن 700 متر مربع، ويعمل به أكثر من 50 باحثًا متفرغًا، وقد تم منحه لقب 'مركز جيانغسو لأبحاث التكنولوجيا الهندسية' ، 'مركز تكنولوجيا المؤسسة المعتمد في جيانغسو'، 'موقع قاعدة ممارسات الابتكار لما بعد الدكتوراه في جيانغسو'، 'محطة عمل مؤسسة جيانغسو للخريجين' إلخ.



مع 8 فرق بحث دكتوراه وأكثر من 20 مجموعة من الأدوات والمعدات المختلفة عالية الدقة بقيمة تزيد عن 2 مليون دولار أمريكي، يتمتع المختبر بالقدرة على إجراء اختبار وتحليل على نطاق صغير لتحليل المواد واختبار وبحث الخصائص الفيزيائية بالإضافة إلى تعديل المواد، ويمكن أن توفر تطوير المنتجات المخصصة وحلول التطبيقات للعملاء.

نفذت ZYfire تعاونًا مكثفًا ومتعمقًا مع الجامعات والمعاهد مثل معهد شنغهاي لأبحاث الحرائق التابع لوزارة إدارة الطوارئ وجامعة الجنوب الشرقي وكلية الهندسة نانجينغ في مجال الصناعة والأوساط الأكاديمية والبحثية، من أجل لتحقيق مهمة ZYfire - توفير حلول أفضل لنقل السوائل للعالم.



المدينة الصناعية الثانية، الدمام، المنطقة الشرقية، المملكة العربية السعودية،34234

الصين - الإمارات العربية المتحدة المنطقة النموذجية للتعاون في مجال القدرات الصناعية، منطقة خليفة الصناعية، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.(كيزاد)

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
138-1448-8863 -86+
187-6107-1929 -86+
187-6107-1939 -86+

حقوق الطبع والنشر © 2024 {[ت0]}.كل الحقوق محفوظة.| Sitemap | سياسة الخصوصية